اذهبي الى المحتوى
محبة للجنان

يومياتنــا بالصـــور

المشاركات التي تم ترشيحها

 

 

______.png

 

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

 

 

موضوع شفته في منتدى وعجبني كثير

 

يومياتنا بالصور

 

يقولون أن النساء يحبون التصوير؟؟؟؟؟

 

:blink:

 

ويُشاع عنكم ياحلوات أنكم تصورون كل شئ

بمناسبة وبدون مناسبة عالطالعة وعالنازلة :mrgreen:

 

ياترى هذا الكلام صحيح ؟؟؟؟ :ninja:

 

المووووووووهيم

 

طبختِ اكلتِ شربتِ خرجتٍ اشتريتِ او اي شي وجا في بالك تصورينه

 

لا تنسينا وهاتي صوركـ وامتعينا ^_^

 

 

 

:unsure:

 

أعتقد هنا سنثبت أن مايُشاع عنا حقيقة

 

 

:mrgreen:

 

ولا يهمكــــــــــــــــــــم صوروا براحتكم

 

وتعالوا خلونا نشوف

 

 

 

:icon15:

 

 

 

 

يالله تعالوا ونوروا :icon17: الموضوع بمشاركاتكم

 

 

 

أقصد صوركم :tongue:

 

 

 

اه تذكرت :

 

طبعا كل هذا بعيدا عن ذوات الأرواح

 

تقبلوا خااااااااااااااالص ودي

 

 

Untitled_1.png

 

 

:wub:

تم تعديل بواسطة محبة للجنان

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،،

 

هههه أضحكتيني يا محبة!!!

 

انا بإنتظار صور الاخوات اللي على الطالعة والنازلة!!

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

موضوع حلو خاصه الطالعه والنازله

 

 

طيب ودي احط صورتي>>>>>>>>>>>>هاجت به :wacko:

 

 

يعطيك العافيه

 

 

:blush:

 

 

:blush:

 

:oops:

 

ترقبوووا عودتي لهذا الموضوع بس مو بصورتي الحين اكرفس من هالمنتدى :closedeyes:

 

بصور الطالعه والنازله ;-) :wub:

 

 

:smile:

 

ســـــــــــــــــلام :smile:

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

موضوع حلو خاصه الطالعه والنازله

 

 

يقولون أن النساء يحبون التصوير؟؟؟؟؟

 

لاجيتي لنحب نحب>>>>>>>>>>بس نجيب العيد بالتصوير يعني عادي يجيك مغص من زين الصوره :smile: ;-) :blush:

 

 

 

 

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

 

 

طيب ودي احط صورتي>>>>>>>>>>>>هاجت به :wacko:

 

 

يعطيك العافيه

 

 

:closedeyes:

 

 

:wub:

 

:blush:

 

ترقبوووا عودتي لهذا الموضوع بس مو بصورتي الحين اكرفس من هالمنتدى :wacko:

 

بصور الطالعه والنازله :oops: :smile:

 

 

:smile:

 

ســـــــــــــــــلام :smile:

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،،

 

هههه أضحكتيني يا محبة!!!

 

انا بإنتظار صور الاخوات اللي على الطالعة والنازلة!!

 

 

:closedeyes:

 

نورتينا ياقلبي ... وكمان بدنا ننتظر صورك :oops:

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

:)

 

أضحَك الله سِنّك مُحِبة ...

 

موضوع مُشَوِق ... بإنتِظــــآر الصور ^_^

 

 

وفين صورِك أنتِ كمان ؟؟؟ ^_*

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

موضوع حلو خاصه الطالعه والنازله

 

 

يقولون أن النساء يحبون التصوير؟؟؟؟؟

 

لاجيتي لنحب نحب>>>>>>>>>>بس نجيب العيد بالتصوير يعني عادي يجيك مغص من زين الصوره :icon_eek: :closedeyes: :cry:

 

 

 

 

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

 

 

طيب ودي احط صورتي>>>>>>>>>>>>هاجت به :wacko:

 

 

يعطيك العافيه

 

 

:blush:

 

 

:blush:

 

:oops:

 

ترقبوووا عودتي لهذا الموضوع بس مو بصورتي الحين اكرفس من هالمنتدى :closedeyes:

 

بصور الطالعه والنازله ;-) :wub:

 

 

:smile:

 

ســـــــــــــــــلام :smile:

 

 

 

ههههههههاااي

 

مافيه مانع يجينا مغص أهم شئ نضحك :laugh: قصدي نشوف :mrgreen:

 

صورك شو :ninja: ناويه يقفلوا الموضوع بالشمع الأحمر :oops:

 

 

ننتظرك بشوق

 

:tongue:

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

:)

 

أضحَك الله سِنّك مُحِبة ...

 

موضوع مُشَوِق ... بإنتِظــــآر الصور ^_^

 

 

وفين صورِك أنتِ كمان ؟؟؟ ^_*

:tongue:

وإياكِ ياحبيبة

 

صوري مو كثيييييرة :mellow:

 

بس أكيد عندي وانتظروني بالتأكيد :tongue:

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

 

 

طيب

 

أبدأ أنا

 

هذا كان فيه يوم من الأيام

 

كان ياماكان :rolleyes:

 

وفي سالف العصر والأوان

 

:smile: :ninja: :smile:

 

 

المووووووووهيم

 

 

ماعلينا

:unsure:

 

 

في ذلك اليوم كنت داااااااااايخة ومصدعه

وراسي بتلففففففففففف

 

عارفين ليه؟؟؟

 

شوفوا الصورة وتعرفوا

 

:laugh:

 

 

__________d_1.jpg

تم تعديل بواسطة محبة للجنان

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

:oops:

 

 

مافيه أحد ... طيب طيب !!!!!!

 

يبدو إنه أنا الوحيدة التي تنطبق عليها النظرية

 

:biggrin:

 

 

صور من منطقتي :

 

DSCF0708_copy.jpg

 

 

DSCF0710_copy.jpg

 

DSCF0720.jpg

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

 

 

طيب

 

أبدأ أنا <<<< أشجعكم :wub:

 

هذا كان فيه يوم من الأيام

 

كان ياماكان :rolleyes:

 

وفي سالف العصر والأوان

 

:laugh: :ninja: :icon17:

 

 

المووووووووهيم

 

 

ماعلينا

:wub:

 

 

في ذلك اليوم كنت داااااااااايخة ومصدعه

وراسي بتلففففففففففف

 

عارفين ليه؟؟؟

 

شوفوا الصورة وتعرفوا

 

:wacko:

 

 

post-22716-1233578480.jpg

 

 

post-30984-1233608302.gif

 

post-30984-1233608302.gif

 

post-30984-1233608302.gif

 

:ninja:

 

:cry:

 

الحادثة البشعة دي حصلت ازاي يا محبة ؟؟

 

حزنت عليها جدا :tongue:

 

يلا احكيلنا مين الشرير اللي كسرها :sad:

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

لا حول ولا قوة إلا بالله ..

 

الله يرحمها زجاجة العطـــر :laugh:

 

 

يلا احكيلنــــى مين عمل الحدثة البشعة دى مثل ما نسيم بتقول ^_^

 

 

ما شآء الله .. منطِقتِك جميله .. أعجبتنى صورى النخلتين جدا :mrgreen:

 

 

لكِن احكيلنـــآ وين انتِ ساكنة :unsure:

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

صور جميلة خصوصا العطر ×:

 

حبيت اشارك بالموضوع ودخلت على فولدر الصور واخترت اربع صور

ولكن صدمت بمنظر بعض الصور فابنتي جعلتعا الوان "صور بلا ملامح"

 

المهم شوفي

هذه صورة للسماء قد تستغربين اني صورتها وانا ذاهبة في رحلة لمدة ساعة الى الطبيبة هه<<<ماخذة الكميرا للطبيبة!!!!!!!!

 

 

bd609504ea.jpg

 

وهذه صورة لانواع الحلويات الفاشلة هههه

CGH27263.jpg

طبعا لم اضع الصورة النهائية خوفا عليكن :mrgreen:

 

وهذه من انواع الحلويات التي ينطبق عليها المثل "من برة الله الله ومن جوة يعلم الله"

Kt927263.jpg

 

 

وطبعا انا لست فاشلة في كل شيء فتفضلن احدى نجاحاتي

lwp27263.jpg

 

 

ههههه

 

ودمتم سالمين

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

 

ماشاء الله يا ريحانة

شكلك طبّاخة ماهرة :)

 

جزاكِ الله خيرًا حبوبة على الصور

 

لي عودة بصوري - أقصد صور من عندي ^^ -

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

:laugh:

 

جوعتيني يا رياحيييييييييينو

 

تسلم الأيادي صور رائعة :mrgreen:

 

 

 

 

>> صاحبة الموضوع وينها طفشت !!!!

 

 

 

:unsure:

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

 

الحادثة البشعة دي حصلت ازاي يا محبة ؟؟

 

حزنت عليها جدا :oops:

 

يلا احكيلنا مين الشرير اللي كسرها :sad:

 

حزنتِ عليها ماحزنتِ علي :dry:

طيب طيب :oops:

 

لا حول ولا قوة إلا بالله ..

 

الله يرحمها زجاجة العطـــر :laugh:

 

 

يلا احكيلنــــى مين عمل الحدثة البشعة دى مثل ما نسيم بتقول ^_^

 

 

ما شآء الله .. منطِقتِك جميله .. أعجبتنى صورى النخلتين جدا :icon15:

 

 

لكِن احكيلنـــآ وين انتِ ساكنة :oops:

 

اه الله يرحمها :wacko:

 

اللي عملت هذه الحادثة البشعه ...

 

 

 

والشرير زي مانسومة بتقول

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بنتي :dry:

 

:

 

^_^ أنا ساكنة بالسعودية

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

ريحانة قلبي ^_^

 

صور جميلة

 

الله يكرمك يارب :wacko:

 

 

خصوصا العطر ×:

:oops:

لا تعليق ...

 

 

حبيت اشارك بالموضوع ودخلت على فولدر الصور واخترت اربع صور

ولكن صدمت بمنظر بعض الصور فابنتي جعلتعا الوان "صور بلا ملامح"

هههههه الله يحفظها يارب

اللي بنتها كسرت العطر واللي خربت صورها

 

يالله نعيش ناكل غيرها :oops:

 

 

المهم شوفي

هذه صورة للسماء قد تستغربين اني صورتها وانا ذاهبة في رحلة لمدة ساعة الى الطبيبة هه

هههههه اذن النظريه تتحقق هنا أيضا :oops:

 

 

:

صور روووعه بجد فنانه

مافيش فشل كله بيتاكل صح هههههه

 

 

عارفة ياريحانه لو عملت طبخة وحسيت انها مالقت اعجاب

شو بعمل ؟؟؟

 

 

أنا أكلها بتصعب علي :icon15:

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

 

جزاكِ الله خيرًا حبوبة على الصور

 

لي عودة بصوري - أقصد صور من عندي ^^ -

 

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،،

:tongue:

أهلا بأنونة قلبي ... وحشتيني مووووت

 

وإياكِ ياحبيبة ...

 

ماتتأخري علينا بصورك >>> :ninja: لا تفهموا غلط قصدي اللي عندك

 

^_^

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

ياااااااااا حووووااامم عليكِ

 

راحت الريحة!!

 

بسيطة تعيشي وتاكلي غيرها يا محبة

 

ريحانة

 

حرام عليكِ المشاوي باين كانت عم تنادينيييييييي

 

طيب يلا دوري الان

 

صحيح انها صورة قديمة بس احسن من لا شيء

 

شفتوا أحلى من هل الشجرة!!!!

 

 

98p20450.jpg

 

 

أكيد لا هههههه

 

 

 

 

 

طيب وهل الصورة ؟!؟!؟

 

ir120015.jpg

 

 

 

:tongue:

تم تعديل بواسطة مسلمة مجاهدة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

:laugh:

 

 

>> صاحبة الموضوع وينها طفشت !!!!

 

 

:tongue:

:ninja:

 

لا ماطفشت بس انشغلت

 

وراكم وراكم لحد ماتجيبوا الصور

 

ههههههه

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

مسلمة ياقلبي ^_^

 

الله لا يحرمنا هالطلة يارب

 

باين عليه خروف استرالي هههههه

 

أسعدتينا بصورك

 

 

جيبي اللي عندك حتى لو عليه غبار

مابنقول لا ^_^

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

راااااااائـــِع يا بنـــآت صوركُن ...

 

 

ريحانو .... واااااااو أكلاتِك بتشهي ... يم يم يم :mrgreen:

 

 

 

 

لى عودى إن شــــآء الله مع الصور ^_^

تم تعديل بواسطة *الزهــــ الحزينه ــــره*

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

 

شكراحبوبة على هذا الموضوع و الظاهر بناتنا عاملين عمايلهم معانا

 

ريحونة الأكلات بتشهي يسلمو الأيادي

 

مسلمة خرفانك فيهم شوية يم يم يم

 

لي عودة بصوري اللي على الفاضي

تم تعديل بواسطة ام جياد

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

:biggrin:

 

 

عُدنـــا بصورة ...

 

 

المووووووهم :)

 

في يوم مِن الأيـــآم وفجأة سمعت صراخ في البيت عندنــآ

 

 

ركضت بسرعة ... لأرى ماذا حدث ...

 

 

وإذا بـــ .............

 

 

انزلوا لتعرفوا ماذا حدث ولماذا كان هذا الصراخ من اخوتى وأمى معم ^_^

 

 

 

 

***

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

***

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

***

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

***

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

****

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وعند النــــافذة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أصحاب القلوب الضعيفه يخرجو من الموضوع حالاً :closedeyes:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

12340275090.jpg

 

 

 

 

كان الفآر الفرفور محبوس ما بين الشباك والزجاج ..:oops:

 

 

لكِن الحمد لله لم يدخل المنزل ...

 

 

 

شكله مقرف جدا ^_^

تم تعديل بواسطة *الزهــــ الحزينه ــــره*

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
زوار
هذا الموضوع مغلق.

  • من يتصفحن الموضوع الآن   0 عضوات متواجدات الآن

    لا توجد عضوات مسجلات يتصفحن هذه الصفحة

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏قال أبو بكر البلخي: ‏"شهر رجب شهر الزرع ‏وشهر شعبانَ شهر سقيِ الزرعِ.. ‏وشهر رمضانَ شهر حصادِ الزرع". ‏فمن لم يزرع في رجب، ‏ولم يسق في شعبان، ‏فكيف يحصد في رمضان؟! ‏اللهم بلِّغنا رمضان

×