اذهبي الى المحتوى
رواء...

بستان الإعراب .. الشاطرة بس تدخل التحدي (:

المشاركات التي تم ترشيحها

إن شاء الله سأحوال أعرب هذه المرة مع أني أنبهكنّ أن الأخطاء ستكون كثيرة :)

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

إيمان قُضيَ الأمر وحكمت عليكِ الأمة بلزوم الإعراب وإن لم تفعلي فلن تفلتي من يد العدالة ك5

>> اللي يدخل عندنا هنا يقع تحت قبضتنا خلاص وما نطلعه أبدًا : p

 

 

هههههه اضحك الله سنك يا غاليـة

والله لا اجيــد الاعراب مطلقا

والدليـل اني حاولت الاعلراب فتوقت عند اول كلمة :(

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

كل مرة أدخل خلسة لأمتع ناظري بالإعراب الرائع

جزاكن الله خيرا يا حبيبات ونفع بكن

أنا نسيت الإعراب من سنوات والله المستعان

سأتابعكن بإذن الله وإن وجدت في نفسي أملا سأشارك معكن بإذن الله تعالى .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السَّلامُ عليكُم ورحمةُ اللهِ وبركاتُه،

 

على المُتَّهمات..

أمينة ، إيمان، أماني القلب، أنفاس الفجر، أمّ عبدِ الله، وكُلّ من مرَّت أو ستمرُّ من هُنا، أن

يُنَفِّذنَ حُكمَ المَحكَمَةِ العُليا، وهو إعرابُ قولِهِ تعالى:

{فلمَّا بَلَغا مجمعَ بينِهما نسيا حوتَهُما}

 

سهلة بس عاملة أكشن ^^

 

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،

 

لي عودة بإذن الله :)

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

محاولة أولى :)

أبدأ بسم الله مستعينة..

{فلمَّا بَلَغا مجمعَ بينِهما نسيا حوتَهُما}

فلمّا: الفاء: حرف استئناف لا محل له من الإعراب.

لمّا: حينية (يمعنى حين) في محل نصب على الظرفية الزمانية متعلقة بجوابها.

بلغَا: بلغَ: فعل ماضي مبني على الفتح الظاهر على آخره.

ألف الاثنين: ضمير متصل مبني على السكون في محل رفع فاعل.

مجمعَ: مفعول به منصوب وعلامة نصبه الفتحة الظاهرة على آخره.

بينِهما: بين: ظرف مكان منصوب وعلامة نصبه الكسرة النائبة عن الفتحة (؟؟) وهو مضاف

الهاء: صمير متصل مبني على الكسر في محل جر مضاف إليه.

ما: للمثنى.

نسيا: نسَيَ: فعل ماصي مبني على الفتح الظاهر على آخره.

ألف الاثنين: ضمير متصل مبني على السكون في محل رفع فاعل.

حوتَهُمَا: حوتَ: مفعول به منصوب وعلامة نثبه الفتحة الظاهرة علىى آخره وهو مضاف.

الهاء: ضمير متصل مبني على الضم في محل جر مضاف إليه.

ما: للمثنى.

تم تعديل بواسطة ** الفقيرة الى الله **

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

سبحان الله دخلت المبتدئة فاختفت المجدات!

أين أنتن؟ :)

تم تعديل بواسطة ** الفقيرة الى الله **

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

أمونة :)

ليس بقدرتنا النزال الآن , طالما أنتِ في الميدان :D

 

اعذرنني يا حبيبات على التأخير

سآتي به بعد قليل إن شاء الله

فقط دعواتكم أن لا تُقطع الكهرباء حتى تُتيح لي أن أضعه :)

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

عدنا :)

 

" فلمَّا بَلَغا مجمعَ بينِهما نسيا حوتَهُما "

 

فلما : الفاء استئنافية >> لستُ متأكدة :)

لما : ظرف زمان مبني على السكون في محل نصب , يتضمن معنى الشرط .

 

بلغا : بلغ : فعلٌ ماضٍ مبني على الفتح , وألف الاثنين ضمير متصل مبني على السكون في محل رفع فاعل .

 

مجمع : مفعول به منصوب وعلامة نصبه فتحة .

 

بينهما : بين : مضاف إليه مجرور وعلامة جره الكسرة وهو مضاف

هما : ضمير متصل مبني على السكون في محل جر بالإضافة .

 

نسيا : نسى فعل ماضٍ مبني على الفتح

ألف الاثنين ضمير متصل مبني على السكون في محل رفع فاعل .

 

حوتهما : حوت : مفعول به منصوب وعلامة نصبه فتحة وهو مضاف , والضمير في محل جر بالإضافة

 

جملة (نسيا حوتهما) لا محل لها من الإعراب جواب الشرط

تم تعديل بواسطة أنفاس الفجر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

^_^

هُناكَ ردود كثيرة بعدَ وضعيَ الشَّاهد لم أرَها إلَّا الآن!!

 

حيَّاكُنَّ اللهُ جميعًا ياحبيبات...

 

إيمان... حاوِلي ياغالية، ستستطيعينَ ذلك بإذن الله:)

أمينة... أيوة هيك^^ الله يسعدِك() إن شاءَ الله حينَ تعودُ أم عبد الله و أماني القلب سأصحِّح الإعراب<<الحق عليهما في التأخير:))

أشرقت السَّماء... أهلا وسهلا:)) الكُرباج معي هالمرة... ليه بتمري وما بتعربي ؟ المحكمة العليا حكمت والشعب لازم ينفذ :))

أنفاس الفجر... باركَ الهُ فيكِ يا غالية:) بدأت أزهارُ بُستانِنا تفقِدُ جمالَها وحيَويَّتَها:(

 

أم عبدِ الله وأماني... هيا تعاليا وإلَّا سنضاعِفُ الحُكمَ عليكُما :))

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

أعتذر جدًا عن هذا التاخير والله المُستعان

صححي أمة الحبيبة حتى لا نتأخر أكثر وربنا ييسر الأمور وأعرب معكنّ الشاهد الجديد .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

محاولة أولى :)

وهي جدًّا ناجحة ما شاءَ الله!

دليلٌ على أنَّ صاحِبَتَنا تتمنَّعُ عنّا لا أقلَّ ولا أكثر ك1

أبدأ بسم الله مستعينة..<

ونعمَ بالله..

{فلمَّا بَلَغا مجمعَ بينِهما نسيا حوتَهُما}

فلمّا: الفاء: حرف استئناف لا محل له من الإعراب.

لمّا: حينية (يمعنى حين) في محل نصب على الظرفية الزمانية متعلقة بجوابها.

بلغَا: بلغَ: فعل ماضي مبني على الفتح الظاهر على آخره.

ألف الاثنين: ضمير متصل مبني على السكون في محل رفع فاعل.

مجمعَ: مفعول به منصوب وعلامة نصبه الفتحة الظاهرة على آخره.

بينِهما: بين: ظرف مكان منصوب وعلامة نصبه الكسرة النائبة عن الفتحة (؟؟) وهو مضاف

بينِ ليسَت ظرفًا، وإنَّما هيَ مُضافٌ إليهِ مجرورٌ وعلامَةُ جرِّه الكسرة الظَّاهرة،انظري:

وبين بمعنى وسط تقول جلس بين القوم كما تقول جلس وسط القوم بالتخفيف وهو ظرف فإن جعلته اسما أعربته تقول لقد تقطع بينكم برفع النون ...

يعني حسبَما تأتي تُعرب،وليسَت مُقتصرة على الظَّرفيّة.

الهاء: ضمير متصل مبني على الكسر في محل جر مضاف إليه.

ما: للمثنى.

صراحةً أنا مُحتارةٌ هُنا.. أحيانًا نُعربُ الضَّميرَ كاملًا، وأحيانًا نُجزِّؤه، فهل كلا الوجهّينِ صائب؟!

، وبما أنَّكِ أعربتِ لمَّا ظرفًا... فقد لَزِمَت إضافَتُها، وهيَ تُضافُ إلى فعلِها الأوَّل...

يعني: جُملة بلغا في محلِّ جرِّ مُضافٍ إليه للظَّرفِ لمَّا.

نسيا: نسَيَ: فعل ماضي مبني على الفتح الظاهر على آخره.

ألف الاثنين: ضمير متصل مبني على السكون في محل رفع فاعل.

حوتَهُمَا: حوتَ: مفعول به منصوب وعلامة نصبه الفتحة الظاهرة علىى آخره وهو مضاف.

الهاء: ضمير متصل مبني على الضم في محل جر مضاف إليه.

ما: للمثنى.

 

أحسَنَ اللهُ إليكِ أحسَنَ اللهُ إليكِ :)

لا تتركينا ثانيَةً، أحبُّكِ في الله جدًّا جدًّا()

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

عدنا :)

عودًا حميــدًا^_^

" فلمَّا بَلَغا مجمعَ بينِهما نسيا حوتَهُما "

 

فلما : الفاء استئنافية >> لستُ متأكدة :)

لما : ظرف زمان مبني على السكون في محل نصب , يتضمن معنى الشرط .

 

بلغا : بلغ : فعلٌ ماضٍ مبني على الفتح , وألف الاثنين ضمير متصل مبني على السكون في محل رفع فاعل .

 

مجمع : مفعول به منصوب وعلامة نصبه فتحة .

 

بينهما : بين : مضاف إليه مجرور وعلامة جره الكسرة وهو مضاف

هما : ضمير متصل مبني على السكون في محل جر بالإضافة .

 

وذات المُلاحظة في إعراب أمينة الحبيبة، جملة بلغا في محلِّ جرِّ مُضافٍ إلى لمّا.

 

نسيا : نسى فعل ماضٍ مبني على الفتح

ألف الاثنين ضمير متصل مبني على السكون في محل رفع فاعل .

 

حوتهما : حوت : مفعول به منصوب وعلامة نصبه فتحة وهو مضاف , والضمير في محل جر بالإضافة

 

جملة (نسيا حوتهما) لا محل لها من الإعراب جواب الشرط

 

جزاكِ اللهُ خيرًا يا غالية، وأحسَنَ اللهُ إليكِ()

أفيدينا في النَّقطة التي قلت أنَّني محتارة فيها في تصحيحي لأمينة الحبيبة وأكون شاكرةً لكِ راجيةً ثوابَكِ منَ الله:)

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

أمّ عبد الله الحبيبة()

لا بأسَ إن شاءَ الله، يسَّرَ اللهُ أمرَك، ووفَّقكِ لكُلِّ خير.

 

دعواتك لي ولأخواتِنا... وننتظرُكِ إن شاءَ الله في المرَّات القادمة :)

 

،

فائدة لمَّا :

ظرف للزمان الماضي بمعنى " حين " ، أو " إذ " متضمنة معنى الشرط ، غير جازمة ، مبنية على السكون في محل نصب بجوابها ، وتضاف إلى فعلها الأول .

ويرى بعض النحويين أنها حرف لربط جملتي فعل الشرط وجوابه ، وسموها حرف وجود لوجود ، بمعنى أنها للدلالة على وجود شيء لوجود غيره .

نحو قوله تعالى : { فلما نجاكم إلى البر أعرضتم }.

وقوله تعالى { لقد كذبوا بالحق لما جاءهم }

 

نموذج

لما رأيت القوم أقبل جمعهم يتذامرون كررت غير مذمم

لما : ظرف للزمان الماضي بمعنى " حين " أو " إذ " متضمن معنى الشرط غير جازمة مبنية على السكون في محل نصب متعلق بجوابها كررت .

رأيت : فعل وفاعل .

القوم : مفعول به منصوب .

أقبل : فعل ماض مبنى على الفتح .

جمعهم : فاعل مرفوع ، وهو مضاف والضمير المتصل في محل جر مضاف إليه .

وجملة أقبل جمعهم في محل نصب مفعول به ثان لرأيت ، على اعتبارها علمية ، أو هي في محل نصب حال من القوم على اعتبار رأيت بصرية .

وجملة رأيت القوم ... إلخ في محل جر بإضافة لما إليها ، أو لا محل لها من الإعراب ابتدائية على القول بحرفية لما والغرض منها الربط بين جملتي الشرط والجواب كما هو موضح في القاعدة .

وجملة لما رأيت القوم ... إلخ لا محل لها من الإعراب مستأنفة .

يتذامرون : فعل مضارع مرفوع بثبوت النون ، والواو في محل رفع فاعله .

والجملة في محل نصب مفعول به ، من تعدد المفعول الثاني لرأيت ، أو من تعدد الحال .

كررت : فعل وفاعل .

غير : خال من الفاعل في كررت ، وهو مضاف ..

مذمم : مضاف إليه مجرور بالكسرة .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

بورك فيكِ امة الحبيبة :)

على فكرة قمت بفتح موضوع جديد تحت عنوان || فوائد إعرابية ||

حبذا لو تنقلن إلى هناك أي فائدة إعرابية إلى ذلك الموضوع حتى تراها بقية الأخوات وتستفيد منها ، حتى لا تضيع هنا بين الصفحات .

 

أنتظر الشاهد الجديد .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

أمة الحبيبة جزاكِ الله خيرًا

أعتذرُ أُخيَّة لي عودة بإذن الله لأرى ما استفسرتِ عنه إن كان لي به علم .

 

أم العبادلة : حيَّاكِ الله يا حبيبة , شرُفنا بك ()

 

أم عبد الله والحبيبات هاكنَّ الشاهد الجديد

"جَنَّاتُ عَدْنٍ يَدْخُلُونَهَا وَمَنْ صَلَحَ مِنْ آَبَائِهِمْ وَأَزْوَاجِهِمْ وَذُرِّيَّاتِهِمْ"

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

احم احم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :)

سوف أعرب، وما أريد ضحك فهمتوا؟ ت1

 

"جَنَّاتُ عَدْنٍ يَدْخُلُونَهَا وَمَنْ صَلَحَ مِنْ آَبَائِهِمْ وَأَزْوَاجِهِمْ وَذُرِّيَّاتِهِمْ"

 

جناتُ: مبتدأ مرفوع وعلامة رفعه الضمة الظاهرة على آخره وهو مضاف.

عدنٍ: مضاف إليه مجرور وعلامة جره الكسرة الظاهرة على آخره.

يدخلونها: فعل مضارغ مرفوع وعلامة رفعه ثبوت النون لأنه من الأفعال الخامس والواو ضمير متصل مبني في محل رفع فاعل والهاء ضمير متصل مبني في محل نصب مفعول به والجملة الفعلية في محل رفع خبر للمبتدأ.

و: حرف عطف. (عطف جملة على جملة)

من: اسم موصول مبني على السكون في محل رفع مبتدأ.

صلح: فعل ماضي مبني على الفتح.

من: حرف جر.

آبائهم: اسم مجرور بحرف الجر وعلامة جره الكسرة وهو مضاف والهاء ضمير متصل مبني في محل جر بالإضافة والميم للجماعة.

و: حرف عطف.

أزواجهم: اسم معطوف على آبائهم مجرور وعلامة جره الكسرة وهو مضاف والهاء ضمير متصل مبني في محل جر بالإضافة والميم للجماعة.

و: حرف عطف.

ذرياتهم: اسم معطوف على أزواجهم مجرور وعلامة جره الكسرة وهو مضاف والهاء ضمير متصل مبني في محل جر بالإضافة والميم للجماعة.

 

ت1

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

"جَنَّاتُ عَدْنٍ يَدْخُلُونَهَا وَمَنْ صَلَحَ مِنْ آَبَائِهِمْ وَأَزْوَاجِهِمْ وَذُرِّيَّاتِهِمْ"

 

جناتُ : مبتدأ مرفوع وعلامة رفعه الضمة الظاهرة على آخره وهو مضاف .

 

عدنٍ : مضاف إليه مجرور وعلامة جره الكسرة الظاهرة على آخره .

 

يدخلونها :فعل مضارع مرفوع بثبوت النون لانه من الأفعال الخمسة ، والواو ضميل متصل مبني على السكون في محل رفع فاعل

والهاء : ضمير متصل مبني على السكون في محل نصب مفعول به .

 

والجملة الفعلية " يدخلونها" في محل رفع خبر للمبتدأ جنات

 

الواو : حرف عطف مبني على الفتح لا محل له من الإعراب .

 

من : اسم موصول مبني على السكون في محل رفع معطوف على الواو ( يدخلونها)

 

صلح : فعل ماضي مبني على الفتح الظاهر على آخره

والفاعل ضمير مستتر تقديره هم

 

صلة الموصول "صَلَحَ مِنْ آَبَائِهِمْ وَأَزْوَاجِهِمْ وَذُرِّيَّاتِهِمْ" لا محل لها من الإعراب .

 

من : حرف جر مبني على السكون لا محل له من الإعراب

 

آبائهم : اسم مجرور وعلامة جره الكسرة الظاهرة على آخره وهو مضاف

 

هم : ضمير متصل مبني على السكون في محل جر بالإضافة

 

شبه الجملة متعلقة بالفعل صلح .

 

الواو :حرف عطف مبني على الفتح لا محل له من الإعراب .

 

أزواجهم : معطوف على آبائهم مجرور بالكسرة وهو مضاف

 

هم : ضمير متصل مبني على السكون في محل جر بالإضافة

 

الواو :حرف عطف مبني على الفتح لا محل له من الإعراب .

 

ذرياتهم :معطوف على ازواجهم مجرور بالكسرة وهو مضاف

 

هم :ضمير متصل مبني على السكون في محل جر بالإضافة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

زانَ البُستانُ بحضورِ الحبيبات :)

حيَّاكن الله ،، سعيـــــدة بكنَّ ، فكنَّ دومًا هُنـا ()

 

همسـة : لاتقفن حدّ المُتابعة ،

بل حاولن باصرار وسيغدو معكنّ الإعراب سهلاً بإذن الله.

 

بسم الله .. أبدأ باعراب الشَّاهد الجديد ،

- مُعتذرةً عن اعراب ماقبله لأني انشغلتُ قليلاً -

 

جَنَّاتُ عَدْنٍ يَدْخُلُونَهَا وَمَنْ صَلَحَ مِنْ آَبَائِهِمْ وَأَزْوَاجِهِمْ وَذُرِّيَّاتِهِمْ

 

جنات : مبتدأ مرفوع وعلامة رفعه الضمَّة الظاهرة على آخره لأنه جمع مؤنث سالم،

وهو مضاف.

عدن : مضاف إليه مجرور وعلامة جره الكسرة الظاهرة على الآخره.

يدخلون : فعل مضارع وعلامة رفعه ثبوت النون لأنه من الأفعال الخمسة.

والفاعل ضمير مستتر تقديره هم.

والهاء : ضمير متصل في محل نصب مفعول به.

والجملة الفعلية في محل رفع خبر المبتدأ.

و : حرف عطف مبني على الفتح لامحل له من الإعراب.

من : اسم موصول في محل رفع مبتدأ.

صلح : فعل ماضي مبني على الفتح.

والفاعل ضمير مستتر تقديره هم.

مِن : حرف جرف مبني على السكون لامحل له من الإعراب.

أبائهم : أباء / اسم مجرور وعلامة جره الكسرة الظاهرة على آخره وهو مضاف.

هم : ضمير متصل في محل جر بالإضافة.

وشبه الجملة صلح من أبائهم متعلقة بخبرٍ محذوف.

والجملة "من صلح من أبائهم " معطوفة على الجملة التي قبلها " جنات عدن يدخلونها ".

و : حرف عطف مبني على الفتح لامحل له من الإعراب.

أزواج : اسم مجرور بمن وعلامة جره الكسرة الظاهرة على آخره وهو مضاف ، تقديره " من أزواجهم ".

هم : ضمير متصل في محل جر بالإضافة.

و"أزواجهم" معطوفة على ماقبلها " من صلح من أبائهم".

و : حرف عطف مبني على الفتح لامحل له من الإعراب.

ذريات : اسم مجرور بمن وعلامة جره الكسرة الظاهرة على آخره وهو مضاف ، تقديره " من ذرياتهم".

هم : ضمير متصل في محل جر بالإضافة.

 

 

عودة مليئة بالأخطاء، لكن لابأس من المحاولة ^___^

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

حيَّا الله الحبيبات

 

ملاذ أنرتِ وسعيدة بمحاولتك :)

 

أين الأمة ؟ ألن تأتي بإعرابك ؟!!

بانتظار من تُريد الإعراب لأُصحح بإذن الله .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

صراحةً أنا مُحتارةٌ هُنا.. أحيانًا نُعربُ الضَّميرَ كاملًا، وأحيانًا نُجزِّؤه، فهل كلا الوجهّينِ صائب؟!

 

الضمير لا يُجزَّأ أمة الحبيبة , وما نفصله أحيانًا ليس هو الضمير

بل علامةٌ دالةٌ إما على جمع مثل (هم , فالهاء هي الضمير والميم علامة جمع ) أو مثنى كما لو قلنا (هما)

 

حقيقة لا علم جازم لي ولم أبحث في الكتب عن شيءٍ من هذا

لكن في دراستي لم نُفرق بين ذلك حتى لمَّا كنتُ أعرب الضمير وأفصل علامة التثنية أو الجمع عنه

كان الأستاذ يقول لي لا داعي لذلك , وهناك بعض الأساتذة يفصلونها, ما جعلني أشعر أن الأمر سيان ولا فارق بين الحالتين

إن شاء الله سأبحث في الكتب لأجد الأمر جليًّا .

تم تعديل بواسطة أنفاس الفجر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

ما شاء الله البستان مزدان :)

سأعرب إن شاء الله انتظريني أنفوسة لا تصححي ^^

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

بسم الله توكلت على الله :)

 

{جَنَّاتُ عَدْنٍ يَدْخُلُونَهَا وَمَنْ صَلَحَ مِنْ آَبَائِهِمْ وَأَزْوَاجِهِمْ وَذُرِّيَّاتِهِمْ}

 

جناتُ: مبتدأ مرفوع وعلامة رفعه الضمة الظاهرة على آخره وهو مضاف

عدنٍ: مضاف إليه مجرور وعلامة جره الكسرة الظاهرة على آخره

يدخلونها: يدخلون: فعل مضارع مرفوع وعلامة رفعه ثبوت النون لأنه من الأمثلة (الأفعال) الخمسة

واو الجماعة: ضمير متصل مبني على السكون في محل رفع فاعل

الهاء: ضمير متصل مبني على الفتح في محل نصب مفعول به.

وَ: حرف عطف مبني على الفتح لا محل له من الإعراب

منْ: اسم موصول مبني على السكون في محل رفع فاعل

صلحَ: فعل ما ضي مبني على الفتح

منْ: حرف جر مبني على السكون لا محل له من الإعراب

آبائِهِم: آباءِ: اسم مجرور ب "من" وعلامة جره الكسرة الظاهرة على آخره وهو مضاف

الهاء: ضمير متصل مبني على الكسر في محل جر مضاف إليه

الميم للجماعة.

وَ: حرف عطف مبني على الفتح لا محل له من الإعراب

أزواجِهِم: أزواجِ: اسم معطوغ على مجرور وعلامة جره الكسرة الظاهرة على آخره وهو مضاف

الهاء: ضمير متصل مبني على السكر في محل جر مضاف إليه

الميم للجماعة

وَ: عرف عطف مبني على الفتح لا محل له من الإعراب

ذرياتِهِم: ذرياتِ: اسم مععطوف على مجرور وعلامة جره الكسرة الظاهرة على آخره وهو مضاف

الهاء:

ضمير متصل مبني على السكر في محل جر مضاف إليه

الميم للجماعة

جملة (يدخلونها) في محل رفع خبر المبتدأ (جنات عدن).

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

ما شاء الله البستان مزدان :)

سأعرب إن شاء الله انتظريني أنفوسة لا تصححي ^^

 

سعيدة بكن والله ^_^

 

والبستان ازداد زينةً وجمالًا بكِ وبحضوركِ الجميل حبيبتي الغالية :)

 

أُصحح غدًا بإذن الله

لكن لازلتُ أتساءل أين الأمة ؟!!!

تم تعديل بواسطة أنفاس الفجر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

إنشاء حساب جديد أو تسجيل دخول لتتمكني من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

إنشاء حساب جديد

سجلي حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجلي حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلكين حسابًا بالفعل ؟ سجلي دخولك من هنا.

سجلي دخولك الان

  • من يتصفحن الموضوع الآن   0 عضوات متواجدات الآن

    لا توجد عضوات مسجلات يتصفحن هذه الصفحة

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏ أخبروهم بالسلاح الخفي القوي الذي لا يُهزم صاحبه ولا يضام خاطره، عدته ومكانه القلب، وجنوده اليقين وحسن الظن بالله، وشهوده وعده حق وقوله حق وهذا أكبر النصر، من صاحب الدعاء ولزم باب العظيم رب العالمين، جبر خاطره في الحين، وأراه الله التمكين، ربنا اغفر لنا وللمؤمنين والمؤمنات وارحم المستضعفات في فلسطين وفي كل مكان ..

×