اذهبي الى المحتوى
هدوء الفجر

قصتي مع (لين العظام)

المشاركات التي تم ترشيحها

post-30765-1272868027.gif

 

بداية أحمد الله العلي العظيم الذي كتب لي الشفاء وهيء لى أسبابه..

 

بدأ لين العظام عندى من الصف الخامس الإبتدائي تقريبا (إن لم يكن قبل ذلك)

بدأت أشعر أننى أعرج لكن كان خفيفا

ولم أعد أستطع اللعب مع صديقاتى كما كنت والكل لاحظ على مشيتي أنا غريبة والبعض سألني :بتعرجي ليه؟؟

لم يخطر على بالي أى شئ قلت لهم عادى هى دى مشيتي

مرت سنة وزاد الألم وازادت طريقة مشيتي غرابة فقال والدي نذهب لدكتورة عظام وهى ما شاء الله ممتازة وخبرة

ذهبنا إليها وبعد الكشف قالت لأمي :

 

(بنتك زي الوردة المفتحة) لكن كل اللى فيها إن رجليها فيها "فلات فوت" وكتبت لى على (فرش للحذاء) هو إسمه أيضا فلات فوت >flat foot

اشترى والدى ما طلبته الدكتوره وأنا وضعته فى حذائي

والفلات فوت ده معناه :إن القدم من أسفل تكون مستوية تماما وعلى حسب تفسيرها إن الثقل الجسم كله بيكون على القدم عشان كده مسبب ألم

لكن مفيش تقدم ولا تحسن أبدا

مرت سنة وذهبت لها تانى فطلبت تحاليل ولما رأت نتيجة التحاليل صممت إنه فلات فوت ومفيش حاجه تانى

بقت الأيام تمر والألم يزداد

ففي السنة الماضيه (كنت فى 3 إعدادى) والدي قال ليش شرطا أن نذهب لدكتورة نحن مضطرين نذهب لدكتور

وفعلا ذهبنا لدكتور عظام وجراح كبير وأول لما شافنى لاحظ طريقة مشيتي وسألنى عدة أسئلة ليستطيع من خلالها تشخيص المرض

وقال من المحتمل أن يكون روماتيزم فى العظام لكن بالتحليل يتضح كل شئ

عملت تحاليل ولما رآها قال عندك أملاح زائدة فقط وعليكي بالإبتعاد عن الموالح وعلىّ أن أشرب مياه من 6:10 لتر فى اليوم بجانب أكل أنواع معينة من الطعام والفواكه وترك أنواع أخرى وكتب لى على فوار للاملاح

لكن لما فعلت ما قاله لم أشعر أيضا بأي تحسن أبدا

بل كل يوم أزداد سوءا ومرضا

 

قرر والدي أن يذهب لدكتور أعصاب وعمود فقري ربما تكون المشكلة فى العمود الفقري أو الحبل الشوكي

طبعا كل دكتور لازم يطلب شئ

وهذا طلب أشعة على الحوض لأنه شك إنه فى كسر فى عظام الحوض

ولما عملت الأشعة ووالله كانت عذاب لإن حركتى كانت صعبة جدا بطريقة غير محتملة لدرجة إن البنت اللى فى غرفة الأشعة (المساعده) كانت هى اللى بتحركنى لصعوبة حركتى

المهم أعطينا الدكتور الأشعة ولما رآها قال : هناك مشكلة فى العظام ولا بد من دكتور عظام > ده كل اللى قاله

 

وصراحة حزنت جداا لسوء حالى ..

ففى بداية الأمر كنت أحمد الله إنه إبتلانى بهذا المرض كي أتقرب إليه ولم أبالي بالألم مادمت أستطيع الصلاة وغيرها

إلا أنى فى الفتر الأخيرة زاد الألم فى الجسم كله >> أعنى فى عظامى كلها حتى الصلاة صارت صعبة بالنسبة لى ولم أكن أصلي واقفة ولا حتى أجلس على الأرض .. لابد من كرسي أو شئ عالى وكنت أيضا أصلي بصعوبة

حتى الوضوء كان صعب وشاق جدا إنى أنتقل من غرفتي لأتوضأ

وقصرت فى دراستي وعندما كنت أذهب للمدرسة كان لا بد أركب أى مواصلة مع قصر المسافة

 

فكر والدي فى دكتور يكون خبرة فى العظام وكان يعرف دكتور لكنه ظن أنه توفى ولما سأل خالى عليه (خالى دكتور أيضا) أخبره بمكان هذا الدكتور وأنه لا يزال حيا والحمدلله >> ما شاء الله تبارك الله ربنا يبارك فى عمر هذا الدكتور .. عنده (تقريبا أكثر من 70 سنة)

فكان توفيق من الله أن ذهبنا لهذا الدكتور .. دكتور عظام وجراحة وخبرة أيضا

لما كشف علىّ وعرف ما أشتكي منه قال لوالدي : عندها مرض عام فى الهيكل العظمي وربما يكون كسور فى العظام لكن سأتأكد بالتحاليل وبعض الأشعة بجانب الأشعة السابقة

ولما رأى الأشعة قال : عندها لين عظام حاد ونقص حاد فى الكالسيوم وفيتامين د3

وكتب لى على 4 حقن (واحدة كل أسبوعين) وأيضا كتب لى على دواء (بيديكال) مكمل غذائي يحتوي على كالسيوم وفيتامين د3

بفضل الله إنتظمت فى الدواء والحقن وصرت أشرب لبن بانتظاك وآكل بيض وجبن وعسل أسود وسمك

فى البداية ازداد الألم بطريقة رهيييبة بجد كان عظمي زي ميكون بتلخلخ لكن كنت بقول : ربما يكون الألم بيشد عشان العظم يعود لطبيعته

وفعلا بعد كل أسبوعين كنت أشعر بتحسن ملحوظ وتحسن شدييد بفضل الله

وكان عندي ميعاد أمس مع هذا الدكتور ليطمئن ويرى النتائج ويخبرني بالخطوة التالية

 

لكن الحمدلله الذي أتم شفائي وانقلب البلاء نعمة عظيمة

والحمدلله بقيت بجري مش بمشي بس

والحمدلله عدت أصلي وأنا واقف وأسجد مثل باقي الناس (كنت بجد محرومة من السجود ولذته)

 

وهناك أسباب أخرى أعتقد أنها كانت أيضا من أسباب الشفاء

لكن أترككم تقرؤون قصتى مع لين العظام وأى استفسار فأنا موجودة إن شاء الله

 

أسال الله العلى الظيم أن يشفي مرضى المسلمين جميعا وأن يعافيكم مما إبتُليتُ به ..آمين

post-30765-1272868038.gif

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة ،،

 

كيفك حبيبتي هدوءة الف لا باس عليك حبيبتي لكن دوامة الدكاترة ده صعبه انا اسميها كده لاني غرقت فيها ولازلت منذ 10 سنوات حين ظهر عندي مرض كان في اوله خطر و دخلت في دوامة السرطان الله المستعان لكن الحمد الله ربي رحمني و كل شوية يقولوا نستاصل حاجة و كدت اعمل عمليات مالهاش لازمة اصلا و كنت هابقى زي حكايه مات و السلام لكن الحمد الله عرفت السبب و كما يقول المثل

اذا عرف السبب بطل العجب

 

الحمد الله انك عرفتي السبب و الحمد الله انك بتتماثلي للشفاء وربنا يتم شفائك على خيريا رب

 

post-30765-1269998092.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

شفاكي الله وعافاكي حبيبتي هدوء الفجر

تأثرت جدا لقصتك الحمدلله أنه لم يحدث كسور ولا مضاعفات كسور وهذا من نعمة الألم على الإنسان فلو كنتي تتحركين بحرية لتفتت عظامك ولكن الحمدلله

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

بارك الله فيكي أختى الحبيبة سجدة 55

أسأل الله أن يتم شفاؤك على خير وجميع المسلمين

 

........

بوركتِ أختى الحبيبة (سجودي لله فقط)

أسعدني مرورك غاليتي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك يا حبيبة تأثرت كثيرا بقصتك ولكن الحمد لله الذي أتم شفاءك وأنك تستطيعين التنقل بحرية الآن

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة ،،

حمدا لله على سلامتك,وشفاك الله شفاءا لايغادر سقما,

وجعل كل صبرك في ميزان حسناتك وغفر لك,

وكما قالت اختنا سجدة ,انا الان امر بنفسي في هذه الدوامة ,

فمنذ اكثر من سنة ,شيلت اللوز,ولا زلت اعاني من الالتهابات,

في الحنجرة,وكل ما ارجع عند الدكتور يعطيني دواءجديد,

ولكن لم اتحسن لحد الان عملت راديو وتحاليل واشعة,

دون جدوى ,حرمت نفسي من بعض الاكلات والمشروبات,

احتياط يعني ,لكن دون فائدة وما زلت كل مرة اذهب عنده,

ولم يتضح شيئا,والحمد لله على كل حال.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

حبيبة قلبى هدوءة

الف لا باس عليكى

شفاكى الله وعافاكى والحمدلله انك رجعتى احسن من الاول

طمنينا عليكى على طول

وادعيلنا فى صلاتك وسجودك

ربنا يديمها عليكى نعمة

:)

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

سلام عليكم

 

حمدالله على سلامتك يا هدوووووووووووووء فرحتلك جدا

 

 

تعرفى عمران ابنى عنده سنة و3 شهور ومع ذلك محروم من اللبن بانةاعه ولانه عنده

 

حساسية لبن وكمان قدمه اليمنى مقوسه مع انى بديلو ديكال ب 12

 

ولكن اظن اللبن اهم صح؟

 

ولكن ممنوع منه لانه بيتبهدل لو شربو

 

ومابياكلش بيض

 

اعمل ايه؟

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
شفاكي الله وعافاكي حبيبتي هدوء الفجر

تأثرت جدا لقصتك الحمدلله أنه لم يحدث كسور ولا مضاعفات كسور وهذا من نعمة الألم على الإنسان فلو كنتي تتحركين بحرية لتفتت عظامك ولكن الحمدلله

 

 

بقدر ما احزننى مشوار علاجك حبيبتى بقدر ما اسعدنى شفاؤك وربنا يتمه على خير

 

كما اسعدنى جدااااااااا رد ام عمر((ردها حكيم ...فضل ومنه من الله)) ربنا يزيدك ويزيدها من فضله

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

الحمد لله كما طلبتى حبيبتى استفدت من قصتك ومن ردود الحبيبات جزاك الله خيرا وشفاك الله وعافاك

 

شفاك الله وعافاك هدوء الفجر , بسيمه وام سارة ويسرا قلبى معكن

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
سلام عليكم

 

حمدالله على سلامتك يا هدوووووووووووووء فرحتلك جدا

 

 

تعرفى عمران ابنى عنده سنة و3 شهور ومع ذلك محروم من اللبن بانةاعه ولانه عنده

 

حساسية لبن وكمان قدمه اليمنى مقوسه مع انى بديلو ديكال ب 12

 

ولكن اظن اللبن اهم صح؟

 

ولكن ممنوع منه لانه بيتبهدل لو شربو

 

ومابياكلش بيض

 

اعمل ايه؟

 

والله والله يا منى ما تخافى ابدا ابدأى مع الطبيب والعلاج والدعاااااااااااااااااااء واقسم بالله ان ربنا هيأكله ويشربه وما هتلاقى عنده تأخر ابدا بس ثقى بالله....قسما عن تجربه

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

يااااااااه كم تاثرت بقصتك يا هدوئة الغاليه

ربى يشفيكى شفاء لا يغادر سقما يا رب

طمنينا عليكى بعد ذهابك للدكتور يا غاليه

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

الوفاء و الإخلاص:

جزاكِ الله خيرا على مرورك غاليتي

والحمدلله والشكر والله أنا فى نعمة عظيمة

 

..................

om sarah wa yousra:

 

بوركتِ يا غالية على مروركِ

أسأل الله العظيم الذي أتمّ شفائي على خير أن يتم شفاؤكِ ويجعل ما تعانين منه فى ميزان حسناتك

على فكره هناك أسباب كثييره بإذن الله تكون أيضا من أسباب شفائي

وسأذكرها إن شاء الله فى رد لوحده

.........................

 

daughterofislam89:

 

ربنا يكرمك يا غالية وميحرمنيش منك أبدا

والحمدلله أنا صرت سلمية معافاة مثل أى إنسان وربما أفضل ما شاء الله تبارك الله

إن شاء الله يا غاليه

أحبكِ فى الله

.........................

 

ام عبدالله وحيد:

 

أهلا يا قمر ربنا يخليكي ياارب ويفرحك دايما إنتى وكل الأخوات فى المنتدى

وعقبال ياااارب لما أفرح أنا كمان بفرحتك لأولادك وربنا يا رب يتم شفائهم على خير ويسعدك بيهم دايما

على فكرة يا أم بيدو الغالية

لى واحدة زميلتي كنت أذهب عندها فى البيت وأرى أختها الصغيره رجليها بردوا مقوسه سبحان الله

جيت بعد فترة (كام سنة يعني) وشفت البنت الصغيرة تانى لقيتها ما شاء الله تبارك الله عاديه جداا ومفيش تقوس ولا حاجه

والتقوس ده بيكون نقص كالسيوم

فلو الأمور عمران مش بيشربه ممكن تعمليله بيض >>مش بيحبه

لكن انتى اخدعيه وحطيله مثلا على البيض جبنة كتيير (والله الجبنة هى كمان مفيده جدا) لكن شكل البيض يختفي فى الجبنة أو أى حاجه تانى

وأكليه وان شاء الله ياكله

وهى بتكون فترة والرجل ترجع لطبيعتها تانى ..

ربنا يسعدك بيهم يا غاليه..

...............................

 

محبة لربها.ادعولى بالثبات:

 

ربنا يجزيكِ خير يا غاليه ويسعدك فى الدنيا وفى الأخره يارب

أنا كمان والله مبسوته جدااااا بفضل ربنا علىّ وبشفاءي وبفرحة كل من أحزنه مرضي

...........................

 

#ام سلمى#:

 

ربنا يكرمك يا غالية ويسعدك فى الدارين ويبارك لك فى صحتك .. آميين

يعلم الله كم سعدت بردك وردود الأخوات وسعدت جداااا بفرحتهم لى

ربى ما يحرمنى منك أبدا

 

لما ذهبت للدكتور الأحد الماضي ضربني بالشاكوش هههههههه عشان يتأكد إن العظم قوي (أو زى مهو عارف) وقال لى قفى على أطراف صوابعك

وقفت زى ما قال وبعدين قال لى ارجعي بدون ما تحركي رجلك >>يعني اثنى ظهري فقط

وعملت الحمدلله وبعدين قال لى أقف على كعب رجلي وعملت الحمدلله كل اللى قاله

بعدين قال لوالدي لا ، دى أحسن من الأول بكتيييييير الحمدلله والدكتور ذات نفسه فرح جدااااااا لانه شاف حالى أول مرة

وقال لى استمري فى الدواء (بيديكال) وبعد 3 شهور أعملي تحاليل وتعالى تانى

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

:(

 

 

 

 

:(

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

:)

 

 

 

 

 

الحمد لله حمدا يليق بجلاله ’’ له الفضل والمنة

شفاك الله وعافاك وأدامك بالصحة والعافية حبيبتي هدوء

إن الله إذا أحب عبدا ابتلاه

يابختك ياعم :)

 

تأثرتُ جدا بما كتبت وكأنك أمامي وودت أن أقبلك من جبهتك

يلا اعتبريها واصلة

 

 

ماوصلني الحلوان مع أسطول الحرية !!

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

شهودة القمر :

 

نورتى يا قمر

ربنا يسعدك فى الدنيا وفى الاخره يااارب

وتكون فرحتى القادمه والقريبه بكسر الحصار عنكم وتحرير غزة بل فلسطين بأكملها يااااااارب

 

ربما مع الاسطول القادم ان شاء الله.. :closedeyes:

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة ،،

 

>>من أهم الأسباب التى ربما تكون ضمن أسباب شفائي<<

 

 

& الرقيــــة بالقرآن الكريم

& قراءة قرآن على زيت الزيتون ودهن الجسم به

& شرب ماء زمزم بنيـــة الشفاء

& دعـــاء الله عز وجل لنفسي بالشفاء فى أوقات الاجابه

& دعـــاء والديّ لى بظهر الغيب وما أجمل دعاء الوالدين

& دعـــاء كثير من الناس لى بظهر الغيب وبالأخص خالي الذي كان يدعوا لى أثناء سفره

& حسن الظن بالله بأنه سيشفيني ويكتب لى الشفاء من عنده

& أنى كنت والله العظيم أتمنى وأدعوا الله أن يكتب لى الشفاء عاجلا غير آجل وقبل حلول شهر رمضان حتى أستطيع صلاة التراويح فى المسجد بدون مشقة .. والحمدلله تحقق ما أتمنى وشُفيت بفضل الله ولم يات رمضان بعد

 

 

*هذا بعض ما أتذكره وإن تذكرت أى شئ بعد لن أبخل عليكم به

 

ولكن أهم شئ لكل مريض أو مريضه تحسين الصلة بالله _عز وجل_ والدعاء .. فما أجمل دعاء الله عز وجل .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

 

 

حمدلله على سلامتك هدوء الفجر

وربنا يتمم شفاءك على خير بأذن الله

ولكنكي لم تذكري لنا الاسباب الاخرى

 

وهناك أسباب أخرى أعتقد أنها كانت أيضا من أسباب الشفاء

 

انا متشوقة جداً لسماع هذه الاسباب :tongue: :mellow: :rolleyes:

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة ،،

 

>>من أهم الأسباب التى ربما تكون ضمن أسباب شفائي<<

 

 

& الرقيــــة بالقرآن الكريم

& قراءة قرآن على زيت الزيتون ودهن الجسم به

& شرب ماء زمزم بنيـــة الشفاء

& دعـــاء الله عز وجل لنفسي بالشفاء فى أوقات الاجابه

& دعـــاء والديّ لى بظهر الغيب وما أجمل دعاء الوالدين

& دعـــاء كثير من الناس لى بظهر الغيب وبالأخص خالي الذي كان يدعوا لى أثناء سفره

& حسن الظن بالله بأنه سيشفيني ويكتب لى الشفاء من عنده

& أنى كنت والله العظيم أتمنى وأدعوا الله أن يكتب لى الشفاء عاجلا غير آجل وقبل حلول شهر رمضان حتى أستطيع صلاة التراويح فى المسجد بدون مشقة .. والحمدلله تحقق ما أتمنى وشُفيت بفضل الله ولم يات رمضان بعد

& وكنت أتمنى أن يكت الله لى الشفاء لأرد الجميل لكل من ساعدنى وخصوصا أمى التى خدمتنى خدمة كبيرة وأخوتى اللى لم يجعلونى أفعل أى شئ وأنا مريضه .. أردت أن أُشفى لأقوم بالشغل كله وأريح أمى من المتاعب >> يكفي ما تحملته أثناء مرضيلصة

والحمدلله كانت نيتي خالصة لوجه الله وأعتقد أنها من أسباب الشفاء

& وأكثر شئ أيضا كنت أتمنى أن أكون سليمة لأفعله هو الصلاة فالصلاة وأنا واقفه مع الركوع والسجود مكان موضع قدميّ ألذ وأجمل بكثييييييييير مما كنت أصلى وأنا جالسة والله زادت سعادتي لأننى استطعت أداء الصلاة كما كنت اتمنى

 

*هذا بعض ما أتذكره وإن تذكرت أى شئ بعد لن أبخل عليكم به

وبجد لم أشعر بنعمة المشي والحركة إلا لما حرمت منها . وأرى زميلاتى يتحركن ويجرين وأنا لا أستطيع فعل نصف ما يفعلوه .

اللهم لك الحمد والشكر يااارب

 

ولكن أهم شئ لكل مريض أو مريضه تحسين الصلة بالله _عز وجل_ والدعاء .. فما أجمل دعاء الله عز وجل .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،،

 

أثرتيني جدًا بقصتك ياهدوءة الحبيبة

الحمد لله حمدًا كثيرًا طيبًا مُباركًا فيه كما ينبغي لجلاله وعظيم سلطانه .. وما بعد العسر إلا يسرًا .

 

اسأل الله أن يتم نعمة الصحة والعافية عليكِ ، وأن يقويك في دينك وبدنك

وأن يجعل ماأصابكِ كفارة لكِ ولذنوبكِ.

 

أحبك في الله يا غالية.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة ،،

 

>>من أهم الأسباب التى ربما تكون ضمن أسباب شفائي<<

 

 

& الرقيــــة بالقرآن الكريم

& قراءة قرآن على زيت الزيتون ودهن الجسم به

& شرب ماء زمزم بنيـــة الشفاء

& دعـــاء الله عز وجل لنفسي بالشفاء فى أوقات الاجابه

& دعـــاء والديّ لى بظهر الغيب وما أجمل دعاء الوالدين

& دعـــاء كثير من الناس لى بظهر الغيب وبالأخص خالي الذي كان يدعوا لى أثناء سفره

& حسن الظن بالله بأنه سيشفيني ويكتب لى الشفاء من عنده

& أنى كنت والله العظيم أتمنى وأدعوا الله أن يكتب لى الشفاء عاجلا غير آجل وقبل حلول شهر رمضان حتى أستطيع صلاة التراويح فى المسجد بدون مشقة .. والحمدلله تحقق ما أتمنى وشُفيت بفضل الله ولم يات رمضان بعد

& وكنت أتمنى أن يكت الله لى الشفاء لأرد الجميل لكل من ساعدنى وخصوصا أمى التى خدمتنى خدمة كبيرة وأخوتى اللى لم يجعلونى أفعل أى شئ وأنا مريضه .. أردت أن أُشفى لأقوم بالشغل كله وأريح أمى من المتاعب >> يكفي ما تحملته أثناء مرضيلصة

والحمدلله كانت نيتي خالصة لوجه الله وأعتقد أنها من أسباب الشفاء

& وأكثر شئ أيضا كنت أتمنى أن أكون سليمة لأفعله هو الصلاة فالصلاة وأنا واقفه مع الركوع والسجود مكان موضع قدميّ ألذ وأجمل بكثييييييييير مما كنت أصلى وأنا جالسة والله زادت سعادتي لأننى استطعت أداء الصلاة كما كنت اتمنى

 

*هذا بعض ما أتذكره وإن تذكرت أى شئ بعد لن أبخل عليكم به

وبجد لم أشعر بنعمة المشي والحركة إلا لما حرمت منها . وأرى زميلاتى يتحركن ويجرين وأنا لا أستطيع فعل نصف ما يفعلوه .

اللهم لك الحمد والشكر يااارب

 

ولكن أهم شئ لكل مريض أو مريضه تحسين الصلة بالله _عز وجل_ والدعاء .. فما أجمل دعاء الله عز وجل .

 

بارك الله فيك اختي الحبيبة

 

هذه الأدعية كانت الأساس

اما البقية فكانت الأسباب

 

ارجو من الله تعالى ان يتقبل دعواتنا ايضاً

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

أموولة الحبيبة:

بارك الله فيكِ يا غاليه

ربنا يكرمك ياارب..آمييين

ربنا يشفي مرضى المسلمين جميعا

 

.....................

وفيك بارك الله حبيبتي

أسعدتيني بمشاركتك واهتمامك

أسأل الله ان يتقبل دعائك والمسلمين جميعا

آميين

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،،

 

أثرتيني جدًا بقصتك ياهدوءة الحبيبة

الحمد لله حمدًا كثيرًا طيبًا مُباركًا فيه كما ينبغي لجلاله وعظيم سلطانه .. وما بعد العسر إلا يسرًا .

 

اسأل الله أن يتم نعمة الصحة والعافية عليكِ ، وأن يقويك في دينك وبدنك

وأن يجعل ماأصابكِ كفارة لكِ ولذنوبكِ.

 

أحبك في الله يا غالية.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

حمدا لله على شفاءك

 

طهور بإذن الله

 

تأثرت جدا فى بداية القصة وعلى قدر تأثرى فرحت فى نهايتها

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

إنشاء حساب جديد أو تسجيل دخول لتتمكني من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

إنشاء حساب جديد

سجلي حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجلي حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلكين حسابًا بالفعل ؟ سجلي دخولك من هنا.

سجلي دخولك الان

  • من يتصفحن الموضوع الآن   0 عضوات متواجدات الآن

    لا توجد عضوات مسجلات يتصفحن هذه الصفحة

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏ - ‌‏أسوأ الأزمنة هي التي يُفعل فيها الشر باسم الخير، والخير باسم الشر، ففي الأثر (يأتي على الناس زمان يرون المنكر معروفا والمعروف منكرا) ♢ عبدالعزيز الطريفي ♢

×