اذهبي الى المحتوى
~*أم جويرية*~

〗♥أمرآآض القلـــوب♥ ●● » وطـــرق علاجها«〖

المشاركات التي تم ترشيحها

يتبع..........

post-93813-1305736230.gif

 

لن يتبع فقد رحلت التى خطيت يداها هذا الموضوع

 

يتبع فى جنته عندما نجتمع على سرر متكئين

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..رحم الله كاتبة الموضوع فعلاً من اجمل ما قرأت,,,وبالنسبه للاخطاء فهي اخطاء في طباعة الاحرف فقط والتي قد تؤدي لاختلاف الكلمه في المعنى او تكرار الكلمه مثلا:في الحديث الذي فيه (ولا تجسسوا) الكلمه المطبوعه هي ولا تحسسوا وفي حديث (كتب الله مقادير الخلائق) الكلمه المطبوعه هي الخلائض وهناك اعاده لكلمة (فَلَيُبَتِّكُنَّ) في الآيه.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..احببت الراحله ام جويريه رغم اني لم اعرفها في المنتدى وفعلا اشعر بأنها محبوبه وقدمت شيئا عظيما من خلال هذا الموضوع الذي احسبه من اهم المواضيع التي تهم المسلم.

فقط اردت ان اصحح كلاما كنت قد قلته بعد ان كنت اقرا في الاحاديث والاثار ووجدت ان الحديث الوارد عن ابي هريره رضي الله عنه واللفظ للبخاري ,فيه (ولا تحسسوا ولا تجسسوا) وكنت قد كتبت في الرد السابق ان كلمة لا تجسسوا طبعت في الموضوع لاتحسسوا لذا فقد انتبهت للخطأ ان الحديث المطبوع ينقصه لفظ (ولا تجسسوا).

آسفه يا اخواتي للخوض في موضوع منتهي ولكن اردت تحري الصِحه في كلامي عن احاديث الرسول صلى الله عليه وسلم بعد ان علمت لفظ الحديث.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

  • من يتصفحن الموضوع الآن   0 عضوات متواجدات الآن

    لا توجد عضوات مسجلات يتصفحن هذه الصفحة

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏ أخبروهم بالسلاح الخفي القوي الذي لا يُهزم صاحبه ولا يضام خاطره، عدته ومكانه القلب، وجنوده اليقين وحسن الظن بالله، وشهوده وعده حق وقوله حق وهذا أكبر النصر، من صاحب الدعاء ولزم باب العظيم رب العالمين، جبر خاطره في الحين، وأراه الله التمكين، ربنا اغفر لنا وللمؤمنين والمؤمنات وارحم المستضعفات في فلسطين وفي كل مكان ..

×