اذهبي الى المحتوى
مسلمة مجاهدة

¤؛²°`¯ ¯`°²؛¤ بستان الرشاقة لمتابعة الاوزان هلموا يا وردات ¤؛²°´¯ ¯´°²؛¤

المشاركات التي تم ترشيحها

السلام عليكم :

 

وين التقارير يا رشيقات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 

ام ريحاب بالنسبة لي لقد نزلت حوالي 7 كيلو في حوالي شهر ونصف . مع إني لم أكن ملتزمة تماما بالريجيم .

 

هناك أيام أعمل لخبطة وأيام تقشف شديد .

 

بس للأسف لقد عاد وزني من جديد بسبب اهمالي للريجيم والرياضة . عن جد ندمانة .

 

نفسي أنزل وزني . ولكن ارادتي صفر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة ،،

 

كيف حالكم يا بناااااااااااااااااات ...

 

أولا قبل كتابة التقرير أحب أن أنوه الى فارق التوقيت الذي بيننا لأني أقع في قارة أمريكا الشمالية وشكرا :closedeyes:

 

التقرير :

 

الفطور : بيض بالنخالة وكوب شاهي بلسكر الدايت

 

بعدها أكلت لوز محمص

 

الغذاء : اكلت فواكه موزة مع شوي تفاح مع شوية عنب

 

وبعدها قرمشت شوية لوز وبعدها جبنة

 

العشاء :كان طبيخة بالحم والخضار

 

رياضة :لعبت مع بناتي خخخخخ

 

مشربتش مية كثير

 

ويوجد مخالفات بسيطة لا تذكر :tongue:

 

تصبحو على خير يا حلوات

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

 

السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة ،،

 

صباح الرشاقة يا أحلى رشيقات

 

حنونة يافرحتي لما شفت إسمك ويلى شدي الهمّة وخلينا نخسر ها الشحوم من دون شر

وأحبكِ الذي أحببتني من أجله

 

ميمونة وأنوار وأم مصعب وأم ريحاب أكيد بتجمعنا هذا راح نصل طبعا مع الإرادة والعزيمة بإذن الله تعالى

وراح نشوف أوزان تسعد قلوبنا

 

تقرير يوم الإثنين : وهو ثالث يوم لي بالتخفيف

 

فطور : كوب قهوة + عجة (بحبة فلفل حار وقطع صغيرة لانشون وأطراف البصل الأخضر وحبة بيضة وبودرة الفلفل الحار لأني قريت أنه يساعد على الحرق)

الغذاء : صحن متوسط عدس + سلطة خضروات + قطعة صغيرة خبز

عشا :كنت ناوية على تفاحة بس غيرت وأكلت زبادي خالي الدسم + خيارة

الماء : لتر ونصف

سناك : 4 حبات عنب + 4 حبات يوسفي

مشروبات : شاي تقريبا لتر + كوب أعشاب قبل النوم

مشي 10 + شغل البيت

 

أنا عندي وجبة الفطور وجبة مهمة جداااااا لا أتخلى عنها إلا لبعض الظروف فقط

لذلك أحب أن أغيّر كل يوم فيه حسب الموجود

وهذا شكل العجة وهي فوق قطعة خبز مقرمشة والباقي أكلتهم بالشوكة لأن الخبز سبب سمنتي

 

20112011157.jpg

 

20112011158.jpg

 

 

 

لنحاول أن نغيّر من طريقة تحضيرنا للاكل بكل ما هو صحي

وطبعا هناك وصفات للحبيبة سجى في موضوعها الذي وضعته

وبإذن الله تعالى أن شئ أعمله راح أضع لكن الطريقة هنا والصورة كمان عشان نتشجع أكثر

وأنتن أيضا أخواتي

وربي يفرح قلوبنا

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

أم مصعب حاولي تاكلي اللوز الغير محمص أحسن

والعشا خليه ع الخفيف" زبادي أو تفاحة أو سلطة " أو كُلي الطبخة من غير خبز

وبالتوفيق

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

ما شاء الله على الحلوات

 

أم مصعب ربنا يعينك تقريرك حلو بس فيه بعض المخالفات

 

المتفائلة ماشاء الله الاكل يفتح النفس

شكله رائع

انا ايضا عندي وجبة الافطار مهمة جدا

لكن الايام دي نفسي مقفولة من اللي بيحصل للبلد

وأوقات اكل بشراهة من الاكتئاب

 

لما اكون زعلانة باكل كتيييييييييييييييييييييييير

 

 

تقرير الامس

 

الافطار 3 تمرات وكوب لبن بشاي

 

الغداء 5 تمرات وكوب شاي بلبن

 

العشاء قطعة ارنب مسلوقة

 

 

 

بصراحة زهقت من رجيم التمر باللبن

 

غيرت النهاردة

تقريري

 

الافطار 10

الغداء 5

 

العشاء 20

الماء 20

 

 

ربنا يوفقنا ويصلح لنا احوال بلادنا

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

 

اختى المتفائلة حياك الله اختى الغالية

 

حنونة يافرحتي لما شفت إسمك ويلى شدي الهمّة وخلينا نخسر ها الشحوم من دون شر

وأحبكِ الذي أحببتني من أجله

 

مش أد فرحتى اختى

انا بحاول متفائلة واصبر فى الفطار والعشاء اما الغداء فحدث ولا حرج الله المستعان

بس هحاول تانى لعلها تظبط معايا

ماشاء الله الفطار اللى انتى عاملاه حلو جدا بالهنا والشفا

 

ميمو رفيقتى انا جربت التمر ده فى الفطار بس ماقدرتش بصراحة وجالى صداع

تقاريرك رائعة والف بعد الشر عليك من الاكتئاب

ربنا ينجينا مما تمر به البلاد ويصلح احوال كل العرب

 

 

اين انت ام ريحاب ؟؟

 

ام مصعب كما قالت اختنا المتفائلة الافضل فعلا ان تكون المكسرات غير محمصه

ربنا يقويك

 

تقرير الاتنين 60

لان الغدا 0 وكلت تمر بدل العشاء

 

تقرير الثلاثاء زى اخوه الاثنين بس ناقص الرياضه

فما رضتش احسب وسبتكوا انتوا تحسبوها

 

موعدنا الجمعه باذن الله مع الزيادة 2 كيلو

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة ،،

 

 

ميمونة وأنوار وأم مصعب وأم ريحاب أكيد بتجمعنا هذا راح نصل طبعا مع الإرادة والعزيمة بإذن الله تعالى

وراح نشوف أوزان تسعد قلوبنا

 

آآآآآآآآآمين الله يصبرنا

 

 

أم مصعب حاولي تاكلي اللوز الغير محمص أحسن

 

ام مصعب كما قالت اختنا المتفائلة الافضل فعلا ان تكون المكسرات غير محمصه

 

صعب جدا لكن أحاول والله يعين وخلاص

 

العشا خليه ع الخفيف" زبادي أو تفاحة أو سلطة " أو كُلي الطبخة من غير خبز

 

الخبز تركته من مدة وأحيانا آخذ قطعة صغيرة جدا والطبيخ أكلته لوحده

 

 

بارك الله في الجميع :icon15:

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

 

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،

حياكن الله أخواتي

 

ميمونة يعلم الله حزني على الذي يحصل لأهلنا في مصرولكن ربي كبير وقادر على ان ترجع البلد لأمنها وإطمئنانها

وربي يتقبل الشهداء ويصبر قلوب أهلهم وذويهم

وماشاء الله يومياتك رااائعة خصوصا أن وزنكِ ليس بالكبير

وربي يوفقك ويتمم لكِ النزول بصحة وعافية

 

أما أنتِ يا حنونة فعليكِ أن تعاقبي نفسكِ

وأنت أكيد بتتغذي محشي ورز ومسقعة ومكرونة والحاجات الحلوة دي وأنتِ عارفة أني دا بيتخن زيااااااااادة

وإياك تعملي ريجيم التمر لأنه راح يتعبك خصوصا لأننا تعودنا الأكل بكمية كبيرة وصعب أننا نعمل الريجيم دا إلا لما نخفف من الأكل وبعد مدة من تعودنا على الاكل الخفيف نقدر نجرب الريجيم ،، وأتمنى تكوني فهماني ياغالية

وشوفي العقاب إلي ممكن تعاقبي نفسك بهِ ،،

أنا أشوف أنك تمشي بالبيت ربع ساعة بعد الغذاء بساعتين عشان تحرقي إلي أكلتيه وحاولي تجعلي العشا بدري

وربي ييسر لكِ وأقرأ بيوم من الأيام أن وزنك وصل لـ 70

 

أم مصعب والله أنه مش صعب نأكل اللوز من دون تحميص لأن المنفعة فيه وهو غير محمص

وربي ييسر لكِ ياغالية وتفرحي بنزول وزنكِ

 

 

تقرير يوم الثلاثاء

فطور : قهوة + بيضة مسلوقة + نص خيارة + لانشون أكلتهم بالملعقة

غذاء : صحن صغير عدس + سلطة + قطعى صغيرة خبز أسمر + قطعة دجاج

عشا : فيليه دجاج مشوي وحبات بطاطس مشوية

الماء : تقريبا 2 لتر + 4 أكواب شاي + كأس أعشاب قبل النوم

الرياضة : شغل البيت + مشي متقطع

 

واليوم الأربعاء :

فطور : قهوة + 2 حبات بسكوت يالنخالة من دون سكر + لوز +3 حبات تمر

غذاء : سلطة + 4 لقمات عجة بطاطس مقلية + 3 لقمات خبز أسمر + 4 حبات سمك صغير

العصر : شوية لوز

عشا :خيارة

ماء : 2 لتر + 4 أكواب شاي + كوب أعشاب قبل النوم

الرياضة : مشي متقطع + شغل البيت

 

وبس ويارب يتحرك وزني

 

وشدو الهمة يابنات

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

ميمونة يعلم الله حزني على الذي يحصل لأهلنا في مصرولكن ربي كبير وقادر على ان ترجع البلد لأمنها وإطمئنانها

وربي يتقبل الشهداء ويصبر قلوب أهلهم وذويهم

وماشاء الله يومياتك رااائعة خصوصا أن وزنكِ ليس بالكبير

وربي يوفقك ويتمم لكِ النزول بصحة وعافية

 

والله يا حبيبة الواحد مهمووووووووووووووووووووووووووووووووم جدا جدا

وحزيييييييييييييييييييييييييييييييييين جدا جدا

 

 

لكن كل شئ بقدر الله

ربنا يرحمنا برحمته

 

ماشاء الله تقاريرك رائعة يا حبيبة

 

تقرير يوم الثلاثاء

الفطور نصف رغيف بلدي صغير بجبنة وبيض

الغداء 10 ملاعق مكرونة وبيض افتريت بصراحة

العشاء قطعة كنافة بالكاستر

 

 

مش عارفة ايه اللي حصلي

 

الاربعاء

الافطار سندوتش فول

الغداء طبق كبسة صغير بقطعة فراخ

العشاء ربع رغيف بجبنة قريش

 

 

ربنا يوفقنا

معلش محدش يلومني بصراحة مش مركزة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

 

انا عيزة اشترك معاكووووووو

 

وزني زاد ومش عجبني تخني كده لازم اخس ان شاء الله

 

بدأت ريجيم من امس بس الثلاثاء 22 نوفمبر

 

دي استمارتي :

 

الاسم أو اللقب : عباد الرحمن

- الوزن الحالي : 95 :(

- الطول بالسنتمتر : 177

- الوزن المراد الوصول إليه : 85

- هل ستتبعين نظام غذائي معين؟ ما هو؟ هاستعين بنظام تنظيم الوجبات قريته في كتاب

- هل ستمارسين الرياضة؟ ان شاء الله المشي 3 مرات او ا 4 مرات اسبوعيا وهاعمل تمارين للبطن وومكن الجري في المكان

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

تقريري ليوم امس واليوم

تقرير اول يوم للريجيم الثلاثاء 22 نوفمبر :

الافطار : 1\3 رغيف + قطعة جبنة نستو

الغذاء : 2 ثمرة برتقال + 2 ثمرة جوافة قبل الغذاء + رغيف + نصف علبة تونة صغيرة + قطعة جبنة خزين صغيرة

العشاء : 1\2 رغيف + قطعة جبنة نستو + 1 ثمرة برتقال + 1 ثمرة جوافة

وشربت كوب ماء عليه ملعقة خل تفاح قبل النوم

الرياضة : مشي 1\2 ساعة + 5 دقايق جري في المكان

الماء : شربت تقريبا لتر ونصف ماء

يوم الاربعاء :

على الريق شربت مشروب الكمون والليمون ( ملعقة كمون حب مش مطحون وليمونة مقطعة شرائح على كوب ماء مغلي منقوع من الليل )

الافطار : رغيف فينو + قطعة جبنة نستو + ثمرة جوافة + كوب شاي بلبن بملعقة سكر

الغذاء : رغيف خبز + طبق صغير سبانخ مطبوخة

العشاء : كوب لبن + برتقاله + جوافة + شوية ترمس :)

الرياضة : معملتش رياضة النهارده لاني كنت تعبانة شوية بس جري في المكان كم دقيقة

الماء : تقريبا لتر ونصف

فيه بقى حاجة باخدها باخد قرص هيموتون ( حديد ) علشان ميحصلش عندي انيميا او نقص حديد زي كل مرة اعمل ريجيم :( وكمان باخد قبل كل وجبة قرص خميرة مع كوب ماء علشان اعوض نقص فيتامين ب ووشي ميخسش ويكون شكله وحش زي كل مرة وممكن تاخدي بدل قرص الخميرة ملعقة خميرة بيرة على كوب ماء بس طعمها مش حلو اوي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة ،،

 

أم مصعب والله أنه مش صعب نأكل اللوز من دون تحميص لأن المنفعة فيه وهو غير محمص

وربي ييسر لكِ ياغالية وتفرحي بنزول وزنكِ

 

لوز مش نحمص وأمري لله :closedeyes:

الله يسهل علينا جميعا الرجيم مش سهل أبدا الله المستعان :rolleyes:

 

دنتي دخينه أوي يا عباد الرحمن :unsure: وأطول من بسانتي متر واحد :happy:

 

شدي حيلك يا بنتي وراكي رجيم قاسي جدا

 

 

وشربت كوب ماء عليه ملعقة خل تفاح قبل النوم

 

صحيح وأنا أيضا أشرب ميه فيها شوية خل بس كثير ملعقة يا عباد الرحمن ارحمي كبدك شويه :blink:

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

وينك يا رشيقات ؟؟؟؟؟؟؟؟

 

يوم الأربعاء:

 

الفطور بيض بالنخالة والجبنة (جبنة الشرائح )لو حد بيعرفها

 

الغذاء كان سمك مقلي مع رغيفين صغيرين خبز بالنخالة

 

والعشاء كان سمك سردين مع رغيفين صغيرين خبز بالنخالة

 

والتمارين الرياضية كانت 11 دقيقة بالدراجة الثابته بعد العشاء

 

والحمد لله شربت مية كثير

 

وغدا ان شاء الله سأصوم لأنه يوم خميس أجر وتخسيس هههههههههه

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

بســم الله الـرحمــن الرحيــم

السلام عليكم يا رشيقات اود الانضمام الى نادي الرشاقه وان شاء الله ابقى رشيقه زيكم

الاسم أو اللقب : ام نور

- الوزن الحالي :62

- الطول بالسنتمتر :155 تقريبا مش متاكده

- الوزن المراد الوصول إليه :55

- هل ستتبعين نظام غذائي معين؟ ما هو؟ ان شاء الله قرات عن ريجيم غذائي متكامل في 8 اسابيع

- هل ستمارسين الرياضة؟ ان شاء الله وبكل حماسه

ملحوظه:

ياريت لا تذكري الاشياء السلبيه مثل الريجيم صعب انا لا استطيع اقاوم الاكل

لان العقل الباطن يخزن هذه الايحاءات ويتعامل معها على انها حقائق

لكن لنكن ايجابيات ونقول لا شئ مستحيل قال تعالى : ( إنما أمره إذا أراد شيئا أن يقول له كن فيكون ( 82 ) فسبحان الذي بيده ملكوت كل شيء وإليه ترجعون ( 83

فلنستعن بالله واستحضري نيتك مثل ارضاء الزوج مثلا وهو من ارضاء الله

واذا استحضرنا اننا ناكل للتقوي على العباده لا لشهوة البطن فقط لن يغريك الاكل كثيرا

ولنتبع السنه بصيام الاتنين والخميس والثلاث البيض

قال أيضا صلى الله عليه وسلم : ( ما ملئ ابن آدم وعاء شر من بطنه ،بحسب ابن ادم لقيمات يقمن صلبه؛ فإن كانت ولابد فاعل فثلث لطعامك وثلث لشرابك وثلث لنفسك ) أو كما قال صلى الله عليه وسلم.واقوال الصحابه كثيره لكن اشعر اني اثقلت عليكن

واريد ان اقرا انا واحده نقصت نريد بشريات لمن سلكن الدرب امامنا حتى نشمر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

 

أما أنتِ يا حنونة فعليكِ أن تعاقبي نفسكِ

وأنت أكيد بتتغذي محشي ورز ومسقعة ومكرونة والحاجات الحلوة دي وأنتِ عارفة أني دا بيتخن زيااااااااادة

 

ما شاء الله انت شيفانى متفائله صح , وكانك قاعدة معايا بالظبط بس لسه ما عملتش المحشى ولا المسقعة :icon15:

 

بس انا الحمد لله بدات امشى كل يوم تلت ساعة وعندك حق فى رجيم التمر لن اقدر عليه ورايك فعلا صائب اختى لسه مش وقته

 

 

وربي ييسر لكِ وأقرأ بيوم من الأيام أن وزنك وصل لـ 70

 

ممكن ؟؟؟ مش عارفة حاسه انها بعيدة قوى ولكن املى فى الله كبير

 

دنتي دخينه أوي يا عباد الرحمن وأطول من بسانتي متر واحد

 

هطفشى البنت ام مصعب اومال لو قلتلك انا كام هتعملى ايه ؟؟

ربنا يعيننا جميعا ونفرح بالنزول

تقريرك ممتاز ما شاء الله

 

ام عبد الرحمن

ما شاء الله بدايه موفقة بس كففايه نوع فاكهة واحد وحبه واحدة وخليها بين الوجبات عشان تشغل المعدة وتحرق الدهون

 

ارضى عنى

 

مرحبا بك اختى معنا

نصائح مفيدة ما شاء الله جزاك الله خيرا

 

ميمو عامله ايه غاليتى ؟

بكرة الوزن ادعيلى انى اكون ثابته وما لكونش زدت

 

اين انت حوااااء وام ريحاب ؟؟؟

 

وانوااااااااااااار وبسبس ؟؟؟

 

بالتوفيق بنات

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة ،،

 

يسعد ربي صباح الرشيقات

 

حياك الله معنا اختي عباد الرحمن و أختي ارض عني

بالإرادة سوف نصل وبإذن الله تعالى راح نشوف أوزان تسعدنا

 

ميمونة لا عليكِ لازم تغيري شوي وتاكلي وأهم شئ التغيير كي لا نصاب الإحباط والملل

 

حنونة بإذن الله تعالى سوف ترين 70 فقط تفاءلي وشمّري يعني لن تأتي هكذا بالأكل والجلوس

ولكن سوف نراها بالعمل والنشاط

 

أم مصعب ربي يتقبل منك ياغالية

والريجيم إذا عملناه بسعة خاطر ورغبة لن يكون صعب أبدااا صحيح سوف نحرم من الاكل الدسم ولكن لنعوضه بأشياء أخرى بنفس الطعم ولكن صحيّة ،،

يومياتي أمس الخميس :

 

 

فطور : قهوة + 5 تمرات + حبتين بسكوت بالنخالة + 6 حبات لوز

غذاء : سلطة + سمك مقلي + قطعة صغيرة خبز بر

عشا : كبدة مشوية

سناك : حبتين برتقالة + 3 حبات يوسفي

ماء : لتر ونصف + كوب من الاعشاب بعد الغذاء بساعة وقبل النوم + شاي أخضر قبل الغذاء

رياضة : مشي متقطع + صعود ونزول الدرج لفترات متقطعة + 15 د على الأوربتراك

 

والحمد لله رب العالمين

بدأت التخفيف من يوم السبت الماضي وكان وزني 97 واليوم في الصباح الباكر لما وزنت لقيت وزني 95,200

اللهم لك الحمد والشكر

وبإذن الله تعالى مواصلة حتى أصل للهدف الاول 90

 

واليوم الأوزان حبيباتي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة ،،

كيف حالكن يا رشيقات

أنا كنت أبحث عن هذا القسم وأخيرا وجدته. تهت هههههههههههه

أنا بدأت الريجيم يوم الإثنين, لكن مع الأسف كان عندنا سبوع لخالي ولا أقول لك بصراحة عندما أرى الطعام أنسى كل شيء :blink:

لكني مصرة أن أتابع, مع أن زوجي لا يحب أن أنقص لأنه دائما يراني مدوخة لأني أكون مازلت جائعة وأضغط على نفسي لكي لا آكل

وبالنسبة للرياضة فأنا كل صباح أمارس رياضة البطن والفخذين لمدة 25 دقيقة تقريبا مع شغل البيت الذي لا يخلص

أنا سأكتب تقريري اليوم وأرجو أن تفيدوني إذا كان هناك خطأ في الأكل

الجمعة

الفطور قهوة +خبز بزيت الزيتون

غذاء كسكس بالخضار + اللبن

اللمجة شاي بالنعناع

العشاء ما زلت لا أعرف إما طورطية أو معكرونة

يلا شجعوني يا حبيباتي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

ما شاء الله متفائلة انا فرحتلك جدا وعقبال لما يبقوا 20 مش 2

 

انا ولله الحمد ثابته لا زدت ولا نزلت

 

حواااء يلا شدى حيلك وربنا يعينك على الدوخة

 

اين باقى الرشيقااااااااااات

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة ،،

 

كيف حالكن جميعا ؟

 

 

اليوم عرض الأوزان للرشيقات ....على قولت المثل يلي يحب الورد يتحمل شوكه >_<

 

الرشاقة حلوة ولازم انحافظ عليها وانحافظ على غذاء صحي من أجل صحة أجسامنا

 

وأهم شي يدعم الرجيم هو الرياضة سبحان الله وخاصة المشي السريع تشعري بعدها بالخفة والقوة :icon15:

 

المهم اليوم قمت بقياس وزني في الصباح :79.8 ولله الحمد لو يستمر في النزول كل أسبوع هكذا سأكون سعيدة جدا

 

____________________________

بارك الله فيك أختي أم نور كلام ليس جميل فقط بل رائع جدا ...

وأتمنى أن تجدي معنا الرفقة الصالحة و الممتعة :icon15:

وأقول لك شمري فسوف تظهر النتائج اليوم الجمعة :happy:

 

____________________________

إقتباس

دنتي دخينه أوي يا عباد الرحمن وأطول من بسانتي متر واحد

 

هطفشى البنت ام مصعب اومال لو قلتلك انا كام هتعملى ايه ؟؟

ربنا يعيننا جميعا ونفرح بالنزول

تقريرك ممتاز ما شاء الله

 

هههههههه بل العكس كده رح تشد حيلها واتقول يلا أنزل وزني

معلشي احنا هنا نمزح ونفرح وانزلو كيلوات من على قلوبنا :wacko:

هو انت وزنك كام يا أمة الله حنان :mrgreen:

 

_________________________

ما شاء الله تبارك الله علة أختنا المتفائلة اسم على مسمى :icon15:

الله يعطيك العافية الى الأمام الى الأمام ..... :rolleyes:

 

__________________

حواء 2010 تاهت الحمد لله على السلامة ههههه

 

تماريك يا حواء روعة ما شاء الله وخاصة لو كانت يوميا

 

لا يا شيخة احذفي الخبز والكسكس والمكرونة من القائمة وانشاء الله رح تشوفي الفرق

 

والشاي بالنعناع كويس وخاصة بالكمون والزنجبيل لأنه وصفة لتخسيس الكرش :icon15:

 

 

يلا ورونا أوزانكم يا بنات :closedeyes:

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
انا ولله الحمد ثابته لا زدت ولا نزلت

 

:icon15: أمة الله حنان أكيد عندك مخالفات بالعشرات والعشرينات بدل عشرينيات التخسيس ههههه

 

الجمعة الجاية باذنه تعالى لازم ينزل وزنك حتى نصف كيلو مش مشكله

 

يلا ورينا همتك وشدي حيلك الاسبوع الجاي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

كيف حالك يا أم مصعب معلش الأيام اللي فاتو ما دخلتش أصل زوجي اشترالي الميزان و بالمقابل أخذ مني اللاب توب و لسة راج من السفر قلت أخبركم بفرحتي

انا اليوم وزنت أول ما صحيت من النوم و لقيت نفسي 67 كيلو يعني نقصت كيلو كامل

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

و الأهم من الوزن اني لبست فستان كنت جربت في عيد الفطر و لم يغلق اليوم لبسته و جلست بيه طول الأمسية من فرحتي

يالا يا رشيقات فرحونا

انا اتكلمت كثير و ما قلتلكوش انكم وحشتونييييييييييييي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
كيف حالك يا أم مصعب معلش الأيام اللي فاتو ما دخلتش أصل زوجي اشترالي الميزان و بالمقابل أخذ مني اللاب توب و لسة راج من السفر قلت أخبركم بفرحتي

انا اليوم وزنت أول ما صحيت من النوم و لقيت نفسي 67 كيلو يعني نقصت كيلو كامل

ههههههههه

وعليك السلام ورحمة الله

 

الحمد لله مبارك الميزان الجديد ويعوض ربي في لاب توب جديد :tongue:

شدي حيلك وكل اسبوع انزلي كيلو رح يكون انجاز ضخم :lol:

 

 

و الأهم من الوزن اني لبست فستان كنت جربت في عيد الفطر و لم يغلق اليوم لبسته و جلست بيه طول الأمسية من فرحتي

 

مبارك الله يمم فرحتك بكم كيلو ثاني تتخلصي منهم وتلبسي احلا الفساتين :laugh:

والفستان خليه برا الخزانه عشان تفتكري وزنك اللي نزل :tongue:

 

الحمد لله رب العالمين

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
زوار
هذا الموضوع مغلق.

  • من يتصفحن الموضوع الآن   0 عضوات متواجدات الآن

    لا توجد عضوات مسجلات يتصفحن هذه الصفحة

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏‏من سورة النحل [99] ﴿ إِنَّهُ لَيْسَ لَهُ سُلْطَانٌ عَلَى الَّذِينَ آَمَنُوا وَعَلَى رَبِّهِمْ يَتَوَكَّلُونَ ﴾ لا يقوى تسلُّط الشيطان على الإنسان إلا مع ضعف الإيمان، وإذا قوي الإيمان ضعف تسلّطه. دُرَر الطَّريفِي

×